النجــ الحزين ـــــــم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتتسجيل دخول الاعضاءدخول
Lunarpages.com Web Hosting
Lunarpages.com Web Hosting
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

Lunarpages.com Web Hosting
alexa
Lunarpages.com Web Hosting

شاطر | 
 

 تعلم الطرق اليهودية واعكسها لصالحنا / ساهم بالنشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadstar
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1894
العمر : 44
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 24/02/2007

مُساهمةموضوع: تعلم الطرق اليهودية واعكسها لصالحنا / ساهم بالنشر   2007-07-30, 10:40


شعار الـ 54 طريقة لنصرة إسرائيل


دعا نشطاء إنترنت مصريون للاستفادة من 54 طريقة أوردها موقع "إيش"

تتضمن إرشادات ونصائح إلى يهود الولايات المتحدة لنصرة إسرائيل في حربها الحالية في لبنان.

وفي رسائل وزعت على البريد الإلكتروني، وتلقت "إسلام أون لاين.نت" نسخة منها الأربعاء 26-7-2006، طالب هؤلاء النشطاء العرب والمسلمون بالاستفادة من هذه النصائح، وتطويعها لنصرة المقاومة في فلسطين ولبنان.

ودعوا إلى أن يحول الجانب العربي والإسلامي ما يصلح من الـ54 طريقة إلى أدوات لنصرة المقاومة ضد إسرائيل.

ويلاحظ مراسل "إسلام أون لاين" أن القسم الأكبر من الـ54 نصيحة التي حددها موقع "إيش" لخدمة إسرائيل عمليا يرتكز على أمور سبق أن مارسها العرب والمسلمون بالفعل، مثل "مقاطعة" البضائع الإسرائيلية والأمريكية بدلا من "شراء البضائع الإسرائيلية" كما يدعو موقع "إيش"، والاستفادة من دور "الإعلام" في فضح الممارسات العدوانية الإسرائيلية.

يمكن الاستفادة منها بعكسها

ومن بين الـ54 نصيحة التي وجهها موقع "إيش" إلى قرائه، يمكن للعرب والمسلمين الاستفادة من 35 نصيحة بعد "عكسها"، وهي كما يلي:

1
تكلم بصوت عالٍ وكن سفيرا لإسرائيل إذا وجدت من يهاجمها على الإنترنت وفي الصحف وكل مكان، وتحدث للجميع حتى لمحصل النقود عندما تشتري أي شيء.

2
احصل على معلومات عن إسرائيل، وتابع باستمرار الصحف الإسرائيلية وتعرف على المعلومات التاريخية عن إسرائيل من بعض الكتاب.

3
"الدعاء".. ادعُ وصلِّ من أجل زعماء إسرائيل وأن يعم الأرض السلام، ومن أجل المدنيين الذين يصابون، وأيضا من أجل جنودنا، وأن يدمر الله من يقومون بعمليات انتحارية ضدنا.

4
اتصل بأصدقائك في إسرائيل لكي تدعمهم وتشجعهم على البقاء هناك.

5
اعترض على الانحياز الإعلامي ضد إسرائيل؛ فالإعلام من أقوى الوسائل للتأثير على الرأي العام وعلى القرارات السياسية.

وعندما تجد أي انحياز ضد إسرائيل سارع بالاتصال والاعتراض، ويجب أن تكون لديك قائمة أصدقاء تستعين بهم وترسل لهم ليساعدوك، فالقوة تكمن في عدد الرسائل والشكاوى المرسلة حتى وإن لم تنشر، وانضم للقوائم والمجموعات التي تشارك في الاحتجاج على الانحياز.

6
تبرع لإسرائيل وأرسل لها دعما يوميا.

7
تعاطف مع ضحايا "الإرهاب"، وتخيل نفسك قريب إحدى الضحايا، وراسل العناوين والمواقع المعنية بهم لتتابع باستمرار قوائم ضحايا "الإرهاب" وطرق المساعدة.

8
قم بزيارة إسرائيل، وشجع شركات السياحة لديك على ذلك، وأنفق كل ما تستطيع إنفاقه من نقود لدعم الاقتصاد الإسرائيلي الذي تأثر، وهذا هو هدف العمليات "الإرهابية"، وحدِّث كل من تعرف عن جمال إسرائيل، واجعل لنفسك شعارا عنوانه: "السياحة ضد الإرهاب".

9
ضع العلم الإسرائيلي في كل مكان؛ في بيتك.. سيارتك.. مكتبك ليعلم الجميع كم تحب وتدعم إسرائيل.

10
اقتصد في استخدام الطاقة؛ لأن الاعتماد على البترول العربي يؤثر في السياسة الدولية وأيضا الأمريكية.

11
أرسل زهورا لأصدقائك ولهذا العمل ميزات إضافية، فبالإضافة لأنها رسالة رمزية فإنك تدعم الاقتصاد الإسرائيلي (الذي ينتج الزهور ويصدرها للعالم).

12
تظاهر من أجل إسرائيل؛ فذلك سيجذب أنظار الإعلام والسياسيين والرأي العام لصالح إسرائيل.

13
اعرف عدوك؛ فالعالم العربي يقول شيئا بالإنجليزية وآخر مختلفا بالعربية، وتجد أخبارا وصورا عما يعتبرونه المذابح الإسرائيلية في المواقع التالية (يذكرها بالاسم) تعطيك ترجمة لما هو موجود بالإعلام العربي.

14
الاتحاد.. فعندما نتوقف عن الجدال ونعمل معا سنتغلب على أعدائنا؛ فهذه هي الطريقة الصحيحة لإعادة بناء القدس ولا تجعل أحدا مطلقا يقف في طريق تحقيق هذا الهدف.

15
تعلم وعلم الناس عن الهولوكوست (مذبحة اليهود على يد النازي)؛ كي نستفيد من دروس الماضي.

16
قم بزيارة نائبك بمكتبه في واشنطن، واجلس عنده ساعة ليعلم مدى اهتمامك بما يحدث بالشرق الأوسط.

17
قم بتثقيف الفلسطينيين؛ حيث إن الإعلام والمواقع العربية كلها تدعو للحرب ولا تدعو للسلام، فلن يحقق الإسرائيليون أملهم في السلام طالما لا يريد العرب ذلك، فاحرص على ثقافة السلام معهم.

18
انشر رسائل على الإنترنت؛ فهناك المئات من المواقع الفلسطينية والمتعاطفة معها تنشر صور الأطفال الفلسطينيين الجياع وتندد بجيش الدفاع (الإسرائيلي)، والمتعاطفون مع الفلسطينيين ملئوا المنتديات، فتحدث أنت (أي اليهودي) ضد من ينشرون "الأكاذيب" ويعلمون ثقافة العنف والكراهية في المدارس والجامعات.

19
تبرع بالدم عند زيارتك لإسرائيل.

20
ادعم الشعب الإسرائيلي، اكتب واتصل وكن صديقا وراسل شخصا على الأقل في إسرائيل.

21
نظم معرضا للمنتجات الإسرائيلية تماما مثلما حدث بمدينة دينفر (الأمريكية)، فهذا يساعد التجار الإسرائيليين على اجتياز هذا الوقت العصيب وعلى دعم أسرهم والإنفاق عليها.

22
ادعم الإسعاف الإسرائيلي (نجمة داود الحمراء)، فخدمات الإسعاف الإسرائيلية في حاجة شديدة للدعم بعربات إسعاف.. بالتعاون مع معبدك أو مدرستك ابدأ حملة لجمع تبرعات لشراء عربات إسعاف.

23
ادعم الجنود الإسرائيليين؛ وذلك بإرسال رسائل لهم وأيضا بإرسال هدايا لهم.

24
حارب "الإرهاب" لكي يحيا العالم المتحضر.. يجب أن نوقف الإرهاب.. البعض يسترضي الدول العربية التي تمدهم بالبترول.. تحدث مع المسئولين الحكوميين وأبلغهم أن يتخذوا قراراتهم بناء على المواقف الأخلاقية وليس الاقتصادية.

25
وزع ملصقات ومنشورات بالجامعات.. يجب التصدي بقوة للموجة الموجودة الآن ضد السامية والمتعاطفة مع الفلسطينيين في الجامعات. وزع منشورات توضح فيها الإنجازات الإنسانية والديمقراطية في إسرائيل.

26
دعوة للتواصل.. في هذه الأيام العصيبة يحتاج اليهود أن يتواصلوا مع بعضهم البعض.

27
استثمر أموالك في بورصة تل أبيب لترفع من عائدات الشركات الإسرائيلية، واشترِ أسهما ولو أقل القليل.

28
اشترك بدورات تعليمية في معبدك أو جامعتك لتعرفهم بأبعاد الصراع في الشرق الأوسط.

29
أوضح في مناقشاتك وفى الإعلام كيف "أساء" العرب للفلسطينيين ورفضوا إعطاءهم الجنسية لكي تظل قضية اللاجئين جرحا مفتوحا، وكيف طرد العرب 600 ألف يهودي من بلادهم أيام الاستقلال ورفضوا عودتهم أو حتى تعويضهم عن ممتلكاتهم التي صودرت.

30
حمل المسئولية للحكومات.. اكتب واتصل أو حتى قاطع أي حكومة تشارك بنشاط ضد السامية أو ضد إسرائيل.

31
ساعد إسرائيل على أن يكون لديها متحدثون أفضل.. فالفلسطينيون لديهم متحدثون بارعون في الحوار والإسرائيليون أقل منهم في هذا الأمر.. وقم بعمل تصويت على اختيار أفضل المتحدثين وأرسل لإسرائيل حتى يستفيدوا منهم أمام مشاهد التليفزيون الأمريكي.

32
عرف الإرهاب تعريفا صحيحا، فبعد 11 سبتمبر 2001 اتحد العالم المتحضر ضد الإرهاب، وضمن ذلك المشاركين بعمليات "انتحارية"، وإذا ما تم الاتفاق على التعريف فسيتم القيام بحملة قوية لجعل الكونجرس والبيت الأبيض يعتمد هذا التعريف رسميا وإلى درجة أن يتم فرض سياسات معينة تحت بند هذا التعريف.

33
ادعم الفنانين الإسرائيليين.. نظرا لانعدام النشاط السياحي الآن، ساعد الفنانين الإسرائيليين بشراء منتجاتهم، مثل اللوحات الفنية والمجوهرات وغيرها.

34
تضامن بتوقيعك على هذا الموقع (إيش) لدعم إسرائيل، وقد شارك مليون شخص إلى الآن، وسيتم نشر التوقيعات في وسائل الإعلام وإرسالها للسفارات.

35
شكل مجموعات لعصف الذهن من أصدقائك للتفكير في وسائل لنصرة الدولة الإسرائيلية ولو لمدة ساعة يوميا، وابتكار طرق أخرى غير التي جرى اقتراحها.

أما باقي النصائح فكلها تتعلق بدعوات لتعميق الجانب الديني، مثل الدعوة لتلاوة الترانيم والمزامير والدعاء لدولة إسرائيل، والعمل على التوبة والخلاص من الخطايا بجانب المشاركة في الصلوات الجماعية.

********** SADSTAR.FRBB.NET ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstar.frbb.net
 
تعلم الطرق اليهودية واعكسها لصالحنا / ساهم بالنشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجــ الحزين ـــــــم :: 
نجــ اخر الاخبار ـــم
 :: 
أخر الاخبـــــــــــــــــــــــــار
-
انتقل الى: