النجــ الحزين ـــــــم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتتسجيل دخول الاعضاءدخول
Lunarpages.com Web Hosting
Lunarpages.com Web Hosting
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  

قم بحفض و مشاطرة الرابط النجــ الحزين ـــــــم على موقع حفض الصفحات
Lunarpages.com Web Hosting
alexa
Lunarpages.com Web Hosting

شاطر | 
 

 الخصل الصناعية.. حلول سريعة لمشاكل الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadstar
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1894
العمر : 44
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 24/02/2007

مُساهمةموضوع: الخصل الصناعية.. حلول سريعة لمشاكل الشعر   2007-07-18, 02:53





لطالما اعتبرت خصلات الشعر الطبيعية الزائدة والصناعية حكرا على المشاهير ليظهروا بمظهرا رائع. ولكن الآن اصبحت هذه الخصل بمتناول الجميع. وتقول باتريشيا فيلدز خبيرة تجميل بأن الموضة تحتم احيانا اضافة خصل من الشعر لاعطاء مظهر أكثر روعة واناقة.
على سبيل المثال، على ترغبين في اطالة شعرك، ولا تملكين الوقت لانتظار ان يطول طبيعيا، اليك الحل الامثل، يمكن الآن وضع خصل من الشعر في مناطق محددة والحصول على هذه الطلة.



أو يمكنك اضافة خصل ملونة الى الشعر، دون ان تعرضي شعرك للصباغة. بعض النساء تخشين الصباغة، أو يكن في فترة الحمل، وهي فترة مناسبة للتوقف عن استعمال الصباغة، ولكنها مناسبة لاستعمال خصلات الشعر الملونة خصوصا اذا كنت مدعوة الى حفل أو عشاء هام.



اضف الى ذلك، يمكن للفتيات المراهقات ان يضفن خصلات ملونة بالوان زهرية، وحمراء، وزرقاء على سبيل المداعبة، خصوصا في الحفلات المدرسية وحفلات التخرج، دون الحاجة للعبث بلون الشعر الاصلي.



تتوفر حاليا صالونات خاصة للشعر الموصول، بحيث يمكنك الحصول على خصل دائمة أو مؤقتة، ويمكن دفع ثمنها أو تأجيرها من الصالون لحين انتهاء الحفل.



يمكن للخصل ايضا ان تجعل الشعر اكثر سماكة، مثلا بالنسبة للاشخاص الذين عانوا من مرض ما ادى الى تساقط الشعر، يمكنهم استعمال الخصل المكثفة لحين علاج مشكلة تساقط الشعر، كذلك بالنسبة للرجال الذين يصابون بالصلع المبكر.



انواع وصلات الشعر:
وصلات فردية: ممتازة للشعر الناعم، والشعر المتموّج قليلاً الناعم اصلا. ويستلزم لتنسيبها حوالي 20 خصلة (تقريباً)، ويتم تظفيرها بالشعر بحيث تندمج مع الشعر الطبيعي. بعد ذلك، يتم تثبيت قاعدتها بواسطة احكام تغليفها بخيط دقيق جداً وقوي جداً. بعض المصمّمين يستعملون الصمغ، لكن الصمغ يمكن أن يتلف الشعر الطبيعي، لذا يفضل استعمال الخيط فقط.



وصلات كاملة: وهذه مجموعات من الخصل تربط معا في شريط وغالبا ما تكون كبيرة وأثقل من الوصلات الفردية، وتعمل على اضافة كثافة للشعر وارتفاع، ويفضل وضعها اسفل الشعر بحيث تمنحه طولا. يتم اضافتها بخياطتها مع الشعر الاصلي، وتكون تحت الشعر الاصلي.



الجودة والتكلفة:
للحصول على وصلات ذات جودة رائعة نوصي بالتفصيل الخاص دائماً. مثل اختيار قصة شعر جيدة، يجب ان تختار الوصلات المناسبة لتركيبة وجهك، وشخصيتك، وحاجاتك، وأسلوب حياتك، بالإضافة إلى تكون طويلة وذات قوام، ولونِ وشكل مناسبين.



افضل نوعية من الوصلات هي التي تكون مصنوعة من الشعر البشري 100 بالمائة %؛ على أية حال، يحب المصممون المزج احيانا بين الشعر الطبيعي والصناعي حسب طبيعة الشعر ونوع التسريحة.



اما بالنسبة للأسعار فهي متفاوتة. تذكر، بأنم تدفع ثمن مجهود وضع الوصلات الذي يحتاج الى مهارة تقنية، وأصابع حاذقة، مع إحساس مرهف بالجمال – بالاضافة الى الشعر الذي لن يكون رخيصا. وكذلك نوع، وطول، وكمية وصلات الشعر.



ويمكن أن نقدر بأن سعر الوصلات الفردية يتراوح ما بين 40 و 50 دولار امريكي، بينما الوصلات الكاملة فتبدأ من 500 دولار امريكي.



نصائح للذين يرغبون باستعمال الوصلات:
بعد تعديل وترتيب الوصلات لتناسب شعرك، تصبح جزءا من شعرك. ولكن يجب العناية بالشعر اكثر، فلا مجال للشد بقوة، أو استعمال مستحضرات الشعر غير الموصى بها من قبل صالون الشعر. وعلى العموم اذا اهتممت بالوصلات فقد تدوم ثلاثة اشهر.



· عند الاستحمام، يجب استعمال شامبو خاص، وتحريك الاصابع برفق على الخصلات.
· لا تقم بفرك راسك بقوة عندما تجفف شعرك.
· لا تستعمل ملطفات الشعر، والزيوت في مكان وصل الشعر، فقد تسبب تلف الخيوط التي تمسك بالوصلات.
· قم بتسريح الشعر بفرشاة أو مشط ناعم الاسنان، قم بالتأكد من أن الظفائر الصغيرة غير ملتفة. ولا تقم بتمشيطها او شدها ابداً.
· قم بربط شعرك دائما الى الخلف عند النوم حتى لا تنام على الخصل وتنزعها اثناء النوم.

********** SADSTAR.FRBB.NET ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstar.frbb.net
 
الخصل الصناعية.. حلول سريعة لمشاكل الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجــ الحزين ـــــــم :: 
نجــ حواء ـــم
 :: 
عالـم البنـــــات
-
انتقل الى: