النجــ الحزين ـــــــم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتتسجيل دخول الاعضاءدخول
Lunarpages.com Web Hosting
Lunarpages.com Web Hosting
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

Lunarpages.com Web Hosting
alexa
Lunarpages.com Web Hosting

شاطر | 
 

 جوجل تطلق خدمة التدوين باللغة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadstar
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1894
العمر : 44
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 24/02/2007

مُساهمةموضوع: جوجل تطلق خدمة التدوين باللغة العربية   2008-04-20, 16:15

تقوم جوجل اليوم باطلاق خدمة المدونات Blogger باللغة العربية. تسمح هده الخدمة لمستخدمي اللغة العربية حول العالم بالتواصل والتعبير عن انفسهم، والمشاركة فى واحدة من اكبر اتجاهات الانترنت في وقتنا الحاضر.

توفر Blogger وسيلة سهلة وفعالة فى نفس الوقت، حيث تمكن الناس من تبادل وتقاسم ارائهم وافكارهم مع الملايين الاشخاص عبر الانترنت. يتيح برنامجBlogger لأى مستخدم ان يقوم بتأسيس مدونته الشخصية وتعديلها وتحديثها عن طريق خطوات بسيطة يستطيع من خلالها ان يبدا التدوين وان يحمل عليها أفلام الفيديو والصور الخاصة به. يعد نشر مدونة جوجل blogger أمرا سهلا للغاية، و يمكن للمستخدم الحصول على تعليقات فورية من القراء بسهولة وسرعة. الآن مع اطلاق النسخة التجريبية، سيستطيع متحدثي اللغة العربية المشاركة فى مجتمع كبير في تزايد مستمر كما سيتمكن blogger من تحسين أداءه كمنتج على مدار العام.

يقول سيوبحان كوين، مدير المنتج بجوجل: "نحن فعلا مسرورون لاطلاق Blogger بالغة العربية. فمهمة Blogger الاساسية هى السماح للأشخاص بالاتصال ببعضهم البعض بطريقة سهلة. شئ عظيم أن يطلق هذا البرنامج للجمهور".

تعلن جوجل اليوم ايضا انها سوف تكون الراعي الرسمي لمؤتمر بلوجوتور (جولة التدوين) بالمغرب العربي www.blogotour.com وجائزة المغرب للتدوين http://www.marocblogawards.com.

يستمر مؤتمر بلوجوتور لمدة خمسة أيام مستهدفا جميع المغاربة المهتمين بالتدوين. يقوم، من خلال المؤتمر، مجموعة من المدونين المحترفين بجولة في خمسة مدن مغربية لعرض خبراتهم ودعوة الحضور لمشاركتهم متعتهم وشغفهم بالتدوين.

سوف يتم ايضا عقد مجموعة من ورش العمل في كل مدينة لمناقشة مواضيع عدة تخص التدوين والبرامج المتعلقة به. وفي نهاية الجولة سيتوج المؤتمر اعماله باحتفال لتوزيع الجوائز في 17 فئة مختلفة في مجال التدوين. ويمكن للقراء أن يقوموا بالتصويت لاختيار الفائز من خلال موقع جائزة المغرب للتدوين.

تقول ياسمينا بريحى، مدير التسويق بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا: "شئ عظيم ان تتواصل مع المجتمع الناطق باللغة العربية مع اطلاق النسخة العربية من blogger. العمل مع مؤتمر بلوجوتور يعد شيئا ملائما للغاية بالنسبة لجوجل، حيث يحرص كلاهما على تشجيع نمو مجتمع التدوين باللغة العربية. فكما تبرهن نتائج جولات المؤتمر، هناك اهتمام شديد بل وحماس متزايد تجاه التدوين باللغة العربية على شبكة الانترنت".

********** SADSTAR.FRBB.NET ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstar.frbb.net
 
جوجل تطلق خدمة التدوين باللغة العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجــ الحزين ـــــــم :: 
نجــ اخر الاخبار ـــم
 :: 
أخر الاخبـــــــــــــــــــــــــار
-
انتقل الى: