النجــ الحزين ـــــــم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتتسجيل دخول الاعضاءدخول
Lunarpages.com Web Hosting
Lunarpages.com Web Hosting
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

Lunarpages.com Web Hosting
alexa
Lunarpages.com Web Hosting

شاطر | 
 

 أطلاق بوابة للمشتريات الحكومية على الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadstar
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1894
العمر : 44
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 24/02/2007

مُساهمةموضوع: أطلاق بوابة للمشتريات الحكومية على الانترنت   2008-04-20, 16:14

تحقيقا لمزيد من الشفافية وحرصا على اتاحة المعلومات للجميع وفى اى وقت فى مجال مشتريات الحكومة المصرية انتهت وزارة الدولة للتنمية الإدارية من تنفيذ مشروع بوابة المشتريات الحكومية بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية لتوفير الخدمات اللازمة لطرفي العملية الشرائية في الحكومة من الموردين المتعاملين مع الحكومة في جميع المجالات وكذلك جميع الجهات الحكومية الراغبة في توفير احتياجاتها.

وتوفر البوابة العديد من الخدمات منها خدمه تسجيل المورد الكترونياً في الجهات الحكومية المختلفة عن طريق تسجيل بياناته على البوابة ومراجعاتها واعتمادها من الحكومة وتتيح إمكانية الاطلاع على بيانات المناقصات المطروحة فى الجهات الحكومية المختلفة عن طريق بوابة واحدة تجمع جميع المناقصات في المجالات المختلفة. والبيانات المتاحة للاطلاع هي بيانات عامة عن المناقصة، وكراسة الشروط والمواصفات، وأسئلة وأجوبة جلسة الاستفسارات، ونتيجة التقييم الفني، ونتيجة التقييم المالي.

كما توفر البوابة خدمات إرسال رسائل الكترونية للموردين المتخصصين في مجال معين عن المناقصات التي سيتم طرحها وتقع ضمن نطاق عملهم، بالإضافة إلى إمكانية إرسال استفسار عن مناقصة معينة قبل موعد تقديم العروض ويتم نشر الاستفسار والرد ضمن أسئلة وأجوبة المناقصة ويتم أيضا إرسال تنبيه لجميع المتقدمين لهذه المناقصة عن وجود استفسارات جديدة على البوابة وإجاباتها.

ويمكن استخدام بوابة المشتريات الحكومية من خلال الدخول على موقعها على شبكة الانترنت وهو www.etenders.gov.eg ، أو الدخول عليه من خلال بوابة الحكومة المصرية: www.egypt.gov.eg.

كما تساعد البوابة المورديين الراغبين فى تسجيل بياناتهم من خلال فريق عمل البوابة و في حالة أى استفسار خاص بإجراءات التسجيل ويقدم لك النصيحة والارشادات في أي وقت ، كما يمكن لزائر الموقع الاطلاع على اجابات من سبقه فى تقديم تساؤلات ، قد توفر عليه الجهد والوقت وتحقيق مزيد من تبادل الخبرات .

********** SADSTAR.FRBB.NET ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstar.frbb.net
 
أطلاق بوابة للمشتريات الحكومية على الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجــ الحزين ـــــــم :: 
نجــ اخر الاخبار ـــم
 :: 
أخر الاخبـــــــــــــــــــــــــار
-
انتقل الى: