النجــ الحزين ـــــــم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتتسجيل دخول الاعضاءدخول
Lunarpages.com Web Hosting
Lunarpages.com Web Hosting
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

Lunarpages.com Web Hosting
alexa
Lunarpages.com Web Hosting

شاطر | 
 

 صحف إسرائيلية تتهم أئمة مصر بالتطاول على اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadstar
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1894
العمر : 44
عارضة طاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 96
تاريخ التسجيل : 24/02/2007

مُساهمةموضوع: صحف إسرائيلية تتهم أئمة مصر بالتطاول على اليهود   2007-11-02, 16:09



يزعم الإعلام الصهيوني أن خطباء المساجد في مصر يستغلون خطبة الجمعة ويدعون علي اليهود بالموت والتشرد، وتطالب الصحف العبرية من خلال تقاريرها السلطات المصرية باتخاذ خطوات صارمة ضد كل إمام مسجد يجرؤ علي الإتيان بسيرة اليهود أو حتي الصهيونية علي منبر مسجده.

ورداً على ذلك ذكرت مجلة عقيدتى مثالا لما تنشره وسائل الإعلام الإسرائيلية ضد الإسلام ، حيث قام موقع "NFC" العبري الاخباري بنشر عدة مقالات في ذكري مرور 22 عاماً علي حادث رأس بركة ، عندما قام الجندي المصري (سليمان خاطر) بإطلاق النار علي مجموعة من السياح اليهود لعدم التزامهم واختراقهم منطقة محظور عليهم المرور فيها ورغم أن مصر حاكمت الجندي محاكمة عادلة إلا أنه من الواضح أن ذلك لم يرضي اليهود رضاء تاماً.
وفي احد تلك المقالات كتب "محام صهيوني يدعي "عاموس جيت" مطالباً في مقاله معابد وحاخامات اليهود بالدعاء في صلواتهم الخاصة علي مصر كي تتزلزل تحت اقدام المصريين حكاماً ومحكومين قائلاً ،بحسب المجلة ، : ان حادث رأس بركة يجب أن يظل في أذهاننا دائماً لأنه حدث في اعقاب اتفاق وقف اطلاق النار الذي اسموه كذباً "اتفاق السلام"!!! حسب قولهم.
وزعم المحامي الصهيوني المجنون ان السلطات المصرية اتخذت الاجراءات المناسبة في اعقاب هذا الحادث ولم يتحدث عنها أي مسئول مصري بدءاً من محافظ الاقليم وحتي اعلي مسئول مصري.
وكشف المقال العنصري عن وجود فيلم تسجيلي إسرائيلي يتحدث عن حادث رأس بركة وينتقدون من خلاله مصر والمصريين ويعتبرون ان المصريين لا يكنون أي احترام للحياة الآدمية والإسرائيلية علي وجه الخصوص.
وفي نهاية مقاله قال جيت: انني ادعو ايضاً ان تحترق مصر والمصريين بنيران الاخوان المسلمين الذين أتمني ان تفلح تدريباتهم وخططهم الساعية للسيطرة علي مصر حتي تحدث حرب أهلية تذهب بمصر والمصريين

********** SADSTAR.FRBB.NET ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstar.frbb.net
 
صحف إسرائيلية تتهم أئمة مصر بالتطاول على اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجــ الحزين ـــــــم :: 
نجــ اخر الاخبار ـــم
 :: 
أخر الاخبـــــــــــــــــــــــــار
-
انتقل الى: